محافظات
افتتاح معرض طالبات المدن الجامعية بالإسكندرية
الخميس 18/مايو/2017 - 02:33 م
طباعة
sada-elarab.com/41276
افتتح الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب مساء أمس المعرض الخامس عشر لطالبات المدن الجامعية.
وتم خلاله عرض المنتجات الفنية للطالبات
بعد تدريبهم من خلال الورش الفنية التى تنظمها إدارة الأنشطة بالمدن الجامعية.
وقدمت الطالبات أعمال فنية متنوعة شملت
تشكيل الزجاج والتصوير الفوتوغرافى والحرق على الفوم وتشكيلات فنية بالورق والقماش
وإستخدام الخامات البيئية مثل أغصان الأشجار الجافة والخط العربى واللوحات الزيتية
والتصميمات الابتكارية.
شارك فى المعرض طالبات من كليات الآداب
والتمريض والدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية والطب وطب الأسنان والتجارة والفنون
الجميلة والتربية النوعية.
حضر الإفتتاح عمداء ووكلاء كليات الجامعة
ورواد ومشرفى المدن الجامعية.










