رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

عمال إدارة بنها التعليمية يتقاضون 3 شهور من مستحقاتهم المالية

الخميس 18/مايو/2017 - 01:51 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

بناء على تعليمات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بضرورة إنهاء مشكلة تأخر صرف مستحقات عمال الخدمات بالتربية والتعليم وتوجيهات طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية قامت مديرية التربية والتعليم بدفع تعزيز مالى لصرف مستحقات عمال الخدمات.

وقد أصدر خالد جرامون  مدير إدارة بنها التعليمية  تعليماته لكافة الإدارارت المعنية بضرورة العمل على قدم وساق لصرف مستحقات عمال خدمات تعليم بنها  وخاصة قبل شهر رمضان المعظم  ومراعاة للبعد الإنسانى وقد شكل جرامون  لجنة للإشراف على إنهاء الإجراءات بأسرع وقت برئاسة هالة حسام الدين وكيل الإدارة  و محمد خميس مدير الشئون المالية والادارية وبالفعل تم إصدار شيك لسداد المستحقات المالية لمدة ثلاثة شهور لعمال الخدمات.

وقد أشار جرامون إلى أن تعزيزات مالية  أخرى ستأتى فى الطريق  لصرف باقى مستحقات عمال الخدمات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads