محافظات
بالصور.. حملة مكبرة لإزالة التعديات بمحافظة الأقصر
الخميس 18/مايو/2017 - 12:46 م
طباعة
sada-elarab.com/41238
بدأت منذ قليل بمدينة أرمنت جنوب الاقصر حملة إزالات مكبرة بقيادة اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر واللواء عصام الحملى مدير الأمن واللواء زكى محتار مدير المباحث الجنائية، وبمشاركة الشرطة العسكرية والأمن العام وذلك لازالة العديات على املاك الدولة بالظهير الصحراوى بارمنت.
وتلاحظ مرافقة سيارات الإسعاف والإطفاء للحملة مع العشرات من المعدات التابعة للمحافظة المستخدمة فى الإزالة، وكانت التعديات عبارة عن منازل بالطوب الأبيض وأحواش وأسوار وزراعات.










