محافظات
وكيل تعليم القليوبية يشارك فى احتفالية العيد القومى لأذربيجان
شهد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية يرافقه سعيد ندا مدير عام إدارة العبور التعليمية وطلعت مصطفى مدير مدرسة مهربان علييف بالعبور الاحتفالية التى أقامتها سفارة جمهورية أذربيجان لدى مصر، بمناسبة العيد القومى لأذربيجان ومرور 25 عاما على العلاقات الثنائية بين مصر وأذربيجان فى مختلف المجالات، والتى أقيمت بحضور السفير ترال رضاييف سفير جمهورية أذربيجان لدى القاهرة والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والمستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الأسبق .
وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
التهنئة للسفير الأذربيجانى معربا عن عمق العلاقات بين البلدين .
وأكد سفير أذربيجان على عمق العلاقات القائمة
بين الجانبين المصرى والأذربيجانى فى شتى المجالات، لافتا إلى حجم التعاون بين مصر
وأذربيجان فى المجالات الاقتصادية والتجارية، وأن سياسة أذربيجان قائمة على الصداقة
والإخوة والاحترام المتبادل مع مختلف الدول.










