محافظات
بالصور.. محافظ كفرالشيخ يوجه بزيادة المسطحات الخضراء علي "رافد" الدولى
الأربعاء 17/مايو/2017 - 09:27 م
طباعة
sada-elarab.com/41175
تابع اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الاربعاء، أعمال التشجير بالرافد الدولي بمدخل مدينة كفر الشيخ ووجه باستمرار الأعمال حتى يتم الانتهاء منها كما وجه بزيادة المسطحات الخضراء على طول طريق الرافد بمدينة كفرالشيح.
كما تابع محافظ كفر الشيخ أعمال ردم مصرف أبو عمر لإنشاء شونة المرور الجديدة ووجه بتعلية منطقة الردم عن الطريق الرئيسي قبل الرصف تحسباً لهبوط بعض المناطق.
واختتم محافظ كفر الشيخ جولته بمتابعة الأعمال ببيارة معالجة ناتج المياه من محطة مياه الشرب بكفر الشيخ بجوار ميدان 30 يونيه.
رافقه خلال جولته المهندس على عبد الستار مساعد المحافظ، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ .










