محافظات
محافظ المنيا ونائب وزير الإسكان يسلمان الوحدات السكنية لمستحقيها
سلم عصام البديوى، محافظ المنيا، والدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان لتطوير العشوائيات اليوم عدد من الوحدات السكنية بالمرحلة الثانية والثالثة للمستحقين بمشروع تطوير عشش محفوظ بحى أبو هلال جنوب مدينة المنيا.
وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن نائب وزير الإسكان
أكد أن مشروع تطوير عشش محفوظ بحى أبو هلال يضم 852 وحدة سكنية بإجمالى تكلفة يتجاوز
92 مليون جنيه وقد تم تسليم المرحلة الأولى منذ عام تقريبا واليوم يتم تسليم عدد من
الوحدات السكنية بالمرحلتين الثانية والثالثة، كما يواصل مشروع تطوير منطقة أبو هلال
الغير مخطة أعماله بهدف رفع كفاءة الشوارع الرئيسية والممرات الداخلية وتوفير الإنارة
لجميع الشوارع الرئيسية والجانبية وتطوير جميع شبكات المرافق الموجودة بالمنطقة إلى
جانب أعمال رصف للطرق الرئيسية وتبليطات الطرق الفرعية وأعمال إحلال وتجديد شبكات المياه
والصرف الصحى.
من جانبه
نقل محافظ المنيا تهانيه للمستحقين الذين تسلموا الوحدات السكنية وقال انه تمت الموافقة
على إنشاء وحدة لإدارة المشروع من المحافظة بمقر المشروع لمتابعة كافة الأعمال عقب
انتهاء التطوير والحفاظ على ما تم انجازه فى المشروع وطالب الأهالى بالحفاظ على ما
تم تحقيقه من انجاز وتجميل المنطقة لتكون عنوان حضارى وجمالى لكل من يسكنها.
وأكد البديوى، أن المشروع سيكون بمثابة
خطة تنموية مجتمعية شاملة، تستهدف الارتقاء بمستويات المعيشة، وخفض معدلات الفقر والبطالة،
ورفع الوعى الحضارى والسلوكى لدى المواطن للنهوض بالوطن والمساهمة فى رقى المجتمع بأسره.










