محافظات
وزير النقل يتفقد الطريق الدولي الساحلي ومحطة سكة حديد دمياط
الأربعاء 17/مايو/2017 - 01:10 م
طباعة
sada-elarab.com/41062
قام وزير النقل يرافقه عبد الحميد طه محافظ دمياط بجولة تفقدية للطريق الساحلي الدولي دمياط بورسعيد، لتفقد أعمال صيانة كوبري العنانية المتوقف منذ شهور، ثم تفقد طريق دمياط - كفر البطيخ بعد الانتهاء من أعمال الرصف بالطريق
وتوجه الوزير بعد ذلك إلى محطة القطار بدمياط،
والتي بدأ التشغيل التجريبي لها مطلع العام الجاري.
ويختتم الوزير، زيارته للمحافظة بجولة للمشروعات
الجارية داخل ميناء دمياط، وذلك لمتابعة العمل بالميناء، والوقوف على تنفيذ مشروع محطة
الحاويات التي تصل قيمتها لـ400 مليون دولار، بنظام الإقراض من إحدى الجهات الخارجية










