محافظات
"تموين كفر الشيخ": توريد 156 ألف طن قمح حتى الآن
قال عادل الهابط مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية ، الأربعاء، إن الشون والصوامع وبنك التنمية، استلمت 155ألفًا و 920 طنًا و 620 كيلو قمح من المزارعين، منذ فتح باب التوريد في 15 إبريل وحتى الآن.
وأضاف «الهابط»، في تصريحات صحفية، اليوم،
أن استعدادات المديرية لموسم التوريد، بدأت منذ 3 أشهر، وتم تجهيز الشون والصوامع لاستلام
القمح من المزارعين.
وأشار إلي أن لجان استلام القمح متواجدة في كل نقاط الاستلام
دون إجازات من الساعة 8 صباحا إلى 8 مساءً برئاسة مفتشي التموين في كل لجنة وذلك تحت
إشراف المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين بالمديرية،مؤكدَاعلى استمرار عقد الاجتماعات
الخاصة باللجنة العامة لمتابعة توريد الأقماح على مستوى المحافظة، تنفيذا لتعليمات
المحافظ بتذليل كافة العقبات التي تواجه المزارعين منذ بداية الموسم.










