محافظات
إعادة اللوحة التذكارية لكوبري جرجا بمحافظة سوهاج
الأربعاء 17/مايو/2017 - 10:12 ص
طباعة
sada-elarab.com/40994
صرح أيمن محمد محافظ سوهاج، إن هيئة الطرق والكبارى قامت بتثبيت اللوحة التذكارية لافتتاح كوبرى (جرجا- دار السلام) وذلك بالمكان المخصص لها.
وأوضح حسام محمدين مهران رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، أن الهيئة العامة للطرق والكباري نفذت صباح أمس قرار المحافظ بإعادة لوحة الافتتاح لمكانها أعلى كوبري جرجا، وتم تثبيتها بالطريقة الملائمة، وجار المتابعة الدورية لأعمال النظافة والتأكد من الشكل الجمالي للكوبري نظرًا لأهميته الاقتصادية.
وأكد عبد المنعم أنه تبين من الفحص أن مهندس شركة "المقاولون العرب" المسئولة عن تنفيذ المشروع أزال اللوحة وتحفظ عليها لحين إنهاء إجراءات تسليم وتسلم المشروع للهيئة العامة للطرق والكباري خوفا عليها من العبث.










