محافظات
إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية فى القليوبية الاسبوع المقبل
الأربعاء 17/مايو/2017 - 10:00 ص
طباعة
sada-elarab.com/40988
أعلن طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية انه من المنتظر إعلان نتيجة إتمام الشهادة الإبتدائية الإسبوع المقبل مشيرا ان أعمال الكنترول دخلت مراحلها النهائية وتجري الان مراجعة دقيقة لإعطاء كل طالب حقه كاشفا ان نسبة النجاح هذا العام مطمئنة للغاية وإرتفعت عن الاعوام السابقة
أوضح انه سيتم فتح باب التظلمات بالكنترول الرئيسي امام الطلاب فور إعتماد النتيجة رسميا وإعلانها ب48 ساعة










