محافظات
استبعاد واضعي امتحان الهندسة للشهادة الإعدادية الأزهرية
الثلاثاء 16/مايو/2017 - 10:13 م
طباعة
sada-elarab.com/40959
قرر الدكتور محمد أبوزيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، منذ قليل، إحالة واضعى إمتحان الهندسة بالشهادة الإعدادية الأزهرية ،اليوم الثلاثاء، إلى الشئون القانونية بقطاع المعاهد الأزهرية، وحرمانهم من وضع الاسئلة والمشاركة فى اعمال الامتحانات لمده عامين.
كما قرر إعادة توزيع درجة الفقرة (د) على باقى درجه السؤال الأول بالإمتحان.
يأتي القرار علي خلفية قيامهم بوضع الفقرة (د) من السؤال الأول في مادة العلوم من خارج المنهج الدراسي وفقًا للبيان الصادر من المكتب الإعلامي للقطاع المعاهد الأزهرية










