محافظات
عمداء الكليات حملوا شكر العاملين لرئيس جامعة بنها على منحة رمضان
الثلاثاء 16/مايو/2017 - 09:59 م
طباعة
sada-elarab.com/40955
حمل عدد من عمداء كليات جامعة بنها اعضاء مجلس القيادات شكر العاملين بكلياتهم للدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة على قراره الذى اتخذه امس بصرف منحة 500 جنيه بمناسبة حلول شهر رمضان.
وقال القاضى ان الشكر لكم جميعا كاعضاء فى المجلس واشار الى انه كلف الادارة المالية بالجامعة بالاسراع فى اجراءات صرف المبالغ المقررة قبل حلول شهر رمضان.
ووجه القاضى التهنئة لجميع العاملين واعضاء هيئة التدريس بشهر رمضان.










