محافظات
لأول مرة: وحدة لزراعة الأعضاء فى طب بنها
الثلاثاء 16/مايو/2017 - 06:56 م
طباعة
sada-elarab.com/40934
وافق مجلس قيادات جامعة بنها فى اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة بالإجماع على ما عرضه الدكتور محمود عبدالصبور عميد كلية الطب بشأن إنشاء وحدة لزراعة الأعضاء فى مستشفيات جامعة بنها خاصة مع وجود فريق كامل من أساتذة الكلية.
وأكد على تخصيص مكان لإنشاء الوحدة على أن تخدم الوحدة المواطنين بالأقليم والأقاليم المجاورة وهى أول وحدة من هذا النوع، وأعلن انه سيتم الاستعانة أيضا بخبراء من الخارج فى إجراء العمليات الجراحية.










