رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ الإسكندرية يحيل موظفًا بحي وسط للنيابة الإدارية

الثلاثاء 16/مايو/2017 - 01:07 م
صدى العرب
طباعة
محمد محجوب أبوالعلا

أحال الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية ؛(ا.م) الموظف بالإدارة الهندسية بحي وسط للنيابة الإدارية.

وذلك لتراخية وتقصيره في أداء مهام عمله وتقاعسه عن تسليم شكوى مقدمة من المواطن ( ع. ع. ا) بشأن تضرره من عقار مخالف رقم ٩ بشارع بن رافع التابع لقسم العطارين والصادر له قرار هدم وإخلاء اداري رقم ١٢٢٥ لسنه ٢٠١٥ ، مما أدي الى عدم الإخلاء وتسبب في خطورة داهمة على السكان فضلا على عدم اتباع القوانين.

هذا وشدد سلطان على رئيس حي وسط بضرورة تطبيق أحكام القانون بكل صرامة على الموظف المقصر والمتسبب في تعطيل مصالح المواطنين ، وعدم السماح بتأخير شكاوي المواطنين وخاصة ما تختص بالبناء المخالف.

يذكر أن الموظف المحول للنيابة الإدارية قد سبق وتم مجازاته لتغيبه اكثر من ٤٠ يوم متواصل مما أضر بالصالح العام و تسبب في تعطيل مصالح المواطنين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads