محافظات
كارثة.. تسريب إشعاعى وأمراض سرطانية بمستشفى قليوب
الإثنين 15/مايو/2017 - 10:03 م
طباعة
sada-elarab.com/40827
فجر النائب حسين عشماوى عضو مجلس النواب عن دائرة قليوب، مفاجأة من العيار الثقيل حيث صرح، أنه يوجد فى مستشفى قليوب المركزى جهاز اشعة"إكس باير"منذ عام 2005 م.
وأكد النائب ان اجهاز يسرب الاشعاع، مما يؤثر بالسلب على المرضى والأطباء، وإصابة العديد منهم بالأمراض السرطانية، مضيفا أن تكلفة المستشفى 78 مليون جنيه وبها عيوب كثيرة، مشيرا إلى أنه لن يتم استلام المستشفى لانها ليست مطابقة للمواصفات المطلوبة.
يذكر أن الدكتور أمير أمين، مدير مستشفى قليوب المركزى، تقدم باستقالته من منصبه كمدير للمستشفى، لإخلاء مسئوليته القانونية تجاه عملية التسليم النهائي لمستشفى قليوب؛ بسبب اتخاذ مجلس الأمناء قرارًا بعدم استلام المستشفى من الشركة المنفذة لأعمال تطويره نظرًا لوجود بعض العيوب.










