رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

كارثة.. تسريب إشعاعى وأمراض سرطانية بمستشفى قليوب

الإثنين 15/مايو/2017 - 10:03 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

 

 

فجر النائب حسين عشماوى عضو مجلس النواب عن دائرة قليوب، مفاجأة من العيار الثقيل حيث صرح، أنه يوجد فى مستشفى قليوب المركزى جهاز اشعة"إكس باير"منذ عام 2005 م.

 

وأكد النائب ان اجهاز يسرب الاشعاع، مما يؤثر بالسلب على المرضى والأطباء، وإصابة العديد منهم بالأمراض السرطانية، مضيفا أن تكلفة المستشفى 78 مليون جنيه وبها عيوب كثيرة، مشيرا إلى أنه لن يتم استلام المستشفى لانها ليست مطابقة للمواصفات المطلوبة.

 

يذكر أن الدكتور أمير أمين، مدير مستشفى قليوب المركزى، تقدم باستقالته من منصبه كمدير للمستشفى، لإخلاء مسئوليته القانونية تجاه عملية التسليم النهائي لمستشفى قليوب؛ بسبب اتخاذ مجلس الأمناء قرارًا بعدم استلام المستشفى من الشركة المنفذة لأعمال تطويره نظرًا لوجود بعض العيوب.


إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads