محافظات
إحالة 2 من المراقبين للتحقيق لعدم الانضباط داخل اللجان بالقليوبية
الإثنين 15/مايو/2017 - 05:45 م
طباعة
sada-elarab.com/40784
أحال طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية ، 2 من المراقبين بإمتحانات الشهادة الإعدادية بلجنة ناصر الإعدادية ببنها للتحقيق وذلك بسبب التقاعس عن تحقيق الإنضباط داخل اللجنة وعدم مواجهة محاولات الغش بين الطلاب داخل اللجنة.
جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها وكيل الوزارة باللجنة اليوم الأحد، حيث فوجئ الجميع بوجوده داخل لجان الإمتحانات .
وأشار "عجلان" إلي إستمرار جولاته الميدانية لمتابعة سير الإمتحانات قائلا ان اعمال كنترول الشهادة الإعدادية تسير اول باول ووفق القواعد المعمول بها لتامين عمليات نقل الاسئلة وأوراق الإجابة .










