محافظات
استقالة مدير مستشفى قليوب
الأحد 14/مايو/2017 - 08:47 م
طباعة
sada-elarab.com/40632
تقدم الدكتور أمير أمين مدير مستشفى قليوب المركزى، باستقالته من منصبة كمدير للمستشفي،لاخلاء مسؤليته القانونية تجاه عملية التسليم النهائي لمستشفي قليوب، بسبب اتخاذ مجلس الأمناء قرار بعدم استلام المستشفي من الشركة المنفذة لأعمال تطويرها نظرًا لوجود عيوب بها .










