محافظات
قطع المياة عن مدينة شبين القناطر الثلاثاء المقبل
الأحد 14/مايو/2017 - 06:43 م
طباعة
sada-elarab.com/40616
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية،عن عزمها قطع مياة الشرب عن مدينة شبين القناطريوم الثلاثاء القادم ،لمدة ٦ساعات ،ابتداء من الساعة التاسعة مساءا وحتى الساعة الرابعة فجرا.
واضافت الشركة في بيانها،انة سيتم قطع النياة،لاجراء أعمال غسيل وتطهير للشبكات بالكلور لمركز ومدينة شبين القناطر.
وأهابت الشركة بالمواطنيين ،تدبير احتيجاتهم من المياه خلال تلك الفتره.










