محافظات
بالصور..افتتاح مقر جديد للبنك الأهلي المصري بأسيوط
الأحد 14/مايو/2017 - 02:36 م
طباعة
sada-elarab.com/40551
شارك المهندس محمد عبد الجليل النجار، سكرتير عام محافظة أسيوط، اليوم، افتتاح المقر الجديد لفرع البنك الأهلي المصري بشارع 26 يوليو بمدينة أسيوط، وذلك بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، والدكتور طارق الجمال، نائب رئيس الجامعة، والمحاسب هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وعلاء عبد الحليم، رئيس منطقة فروع الوجه القبلي، وأيمن طولان، الرئيس التنفيذي للبنك، ورمضان نعمان جلال، مدير الفرع بأسيوط.
وقال عبد الجليل، إن افتتاح هذا الكيان المصرفي الكبير يعتبر إضافة هامة لجذب المزيد من الاستثمارات على أرض المحافظة بجانب مساهمته في دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالإضافة إلى دعم الخدمات الجماهيرية، مؤكدا ضرورة تيسير الإجراءات للشباب وتذليل كافة العقبات أمامهم تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي يولي اهتماما كبيرا بدعم الشباب.










