محافظات
بالصور..محافظ دمياط يتسلم 5 سيارات اسعاف حديثة
الأحد 14/مايو/2017 - 02:21 م
طباعة
sada-elarab.com/40545
تسلم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط 5 سيارات إسعاف حديثة مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية لتضاف لأسطول سيارات مرفق إسعاف دمياط إلى 76 سيارة.
وقال محافظ دمياط أن إسعاف دمياط يتطور بصورة كبيرة وسريعة، وتابع: تأكدت من وصول سيارات الإسعاف لموقع حادث انقلاب سيارة بطريق الزرقا - السرو ظهر اليوم والتي تراوحت من 4 إلى 5 دقائق وهو زمن وصول قياسي، وتفقد المحافظ تجهيزات السيارات من الداخل وأثنى على إمكانيات السيارات.
من جانبه قدم الدكتور محمد طنطاوي مدير فرع هيئة الاسعاف بدمياط الشكر والتقدير لمحافظ دمياط علي دعمه المتواصل لفرع الهيئة بالمحافظة










