محافظات
صحة القليوبية: إنشاء أول مركز لعلاج الإدمان بالخانكة
الأحد 14/مايو/2017 - 02:14 م
طباعة
sada-elarab.com/40541
وافق الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة على إنشاء أول مركز لعلاج الإدمان داخل مستشفي الخانكة للصحة النفسية بمحافظة القليوبية.
صرح بذلك وكيل وزارة الصحة بالقليوبية الدكتور حمدي الطباخ ، اليوم "الأحد" ، وقال إنه جار عرض المشروع الجديد علي لجنة المعايير لوضع برنامج إقامة المركز الجديد وفق طرق العلاج الدولية ..مشيرا إلى أن المركز يمثل إضافة للمحافظة.
وأضاف الطباخ ، أنه جاري إحلال وتجديد مستشفي الخانكة المركزي بتكلفة 108 ملايين جنيه والبدء في إنشاء أول مستشفى للطوارئ والسموم بمدينة القناطر الخيرية بتكلفة 7 ملايين بتبرع من الدكتور سلطان بن محمد القاسمى حاكم الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.










