محافظات
محافظ القليوبية يقرر إعفاء مالكى التوك توك من رسوم السرفيس
الأحد 14/مايو/2017 - 12:32 م
طباعة
sada-elarab.com/40499
قرر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية إعفاء مالكي مركبات التوك توك المتقدمين للترخيص لأول مرة من رسوم السرفيس إعتباراً من ١٣ مايو الجارى وحتى نهاية شهر رمضان الكريم وذلك تحفيزاً لهم على تقنين أوضاعهم .
وقال عشماوي فى تصريحات صحفية أن ترخيص هذه المركبة يأتي فى إطار تحويلها لوسيلة نقل أمنة للركاب وخاصة أنه سيتم تطبيق العقوبات الرادعة فى حالة حدوث أى مخالفات طبقاً لقانون المرور المطبق على باقى المركبات بالإضافة إلى القضاء على الزحمة المرورية الخانقة وحالة الفوضى التى تسببها هذه المركبات بالشوارع .










