محافظات
بالصور.. جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة الـ30 من طلاب "التمريض"
شهدت جامعة أسيوط حفل تخرج الدفعة الثلاثون من طلاب كلية التمريض، وذلك برعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة، والدكتور عصام زناتي نائبه لشئون التعليم والطلاب.
حضر الحفل الدكتورة زينب عبد اللطيف محمد
عميد الكلية، والدكتورة سماح محمد عبد الله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة
ميمى محمد مكاوي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة شلبية السيد
أبو زيد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة إلى عدد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية وحشد من
الخرجين وأولياء أمورهم .
وفى مستهل الحفل، هنأت الدكتورة زينب عبد
اللطيف عميد الكلية الطلاب بيوم عرسهم وتخرجهم متمنيةَ لهم النجاح والتوفيق،
وهم يخطون أولى خطواتهم فى الحياة العملية.
كما أشادت بمهنة التمريض لكونها من المهن
الإنسانية السامية التي تحمل هدف في غاية الرقى وهو تخفيف الآلام عن كاهل المرضى، داعيةً
الطلاب إلى مواصلة السعي والعمل دون كلل للوصول
إلى غايتهم وهدفهم، ووجهت التحية إلى جميع
أساتذة الكلية الذين لم يبخلوا عن الطلاب فى جهد أو نصح أو علم.
ومن جانبها قدمت الدكتورة سماح محمد عبد الله وكيل الكلية لشئون
التعليم والطلاب، الشكر لأولياء أمور الطلاب، وذلك لما بذلوه من جهد طوال سنوات الدراسة
للوصول إلى يوم حصاد أبناءهم، متمنية للخريجين المزيد من التقدم والتفوق.










