محافظات
إحالة 20 طالب بالتعليم المفتوح لمجلس تأديب
السبت 13/مايو/2017 - 10:57 م
صورة ارشيفية
طباعة
sada-elarab.com/40431
قال الدكتور عزت الخياط مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة بنها انه تم إحالة 20 طالبا من الدارسين بالتعليم المفتوح بكلية الأداب بالجامعة لمجلس التأديب بالكلية بعد ضبطهم متلبسين بالغش داخل اللجان .
وقال الخياط انه تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الطلاب المخالفين لضوابط الإمتحانات وسيتم إصدار العقوبة المقررة لكل حالة على حدى وفقا للمخالفة الصادرة من الطلاب ,مؤكدا انه لا تهاون مع أى مخالفات أو تجاوزات خلال الإمتحانات .










