محافظات
انتحار ربة منزل إثر اصابتها بأزمة نفسية في كفر الشيخ
السبت 13/مايو/2017 - 08:51 م
طباعة
sada-elarab.com/40411
لفظت ربة منزل بإحدى قرى مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ،أنفاسها الأخيرة، إثر تناولها أقراصا خاصة بمقاومة سوس الغلال،لإصابتها بأزمة نفسية سيئة.
تلقي مدير أمن كفر الشيخ، اللواء سامح مسلم،إخطارًا من مأمور مركز قلين، بتلقيه بلاغا من مستشفى قلين المركز، بوصول "ن . ك"، 18 سنة، ربة منزل،مقيمة بقرية المنشأة الكبري التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة، إثر إصابتها بحالة تسمم غذائي.
وبسؤال اسرتها أكدت أن المتوفاه كانت تعاني من مرض نفسي منذ فترة، وأقدمت على الانتحار بتناول أقراص تسوس القمح، للتخلص من حياتها
تحرر المحضر اللازم،وتولت النيابة العامة التحقيق.










