محافظات
إحالة 2 من الملاحظين بلجنة العمار لعدم الانضباط
السبت 13/مايو/2017 - 06:23 م
طباعة
sada-elarab.com/40389
أحال طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، 2 من الملاحظين بلجنة العمار الإعدادية بطوخ خلال إمتحانات الشهادة الإعدادية بسبب عدم الإنضباط .
جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها وكيل الوزارة لتفقد لجان الإمتحانات ومتابعة سيرها بشكل مفاجئ اليوم، مؤكدا علي إستمرار الجولات المفاجئة طوال ايام الإمتحانات مطالبا الجميع بالإنضباط ، مشيرا إلي انه لن يسمح بأي تجاوز طوال فترة الإمتحانات اكد وكيل الوزارة ان غرفة العمليات لم ترصد أي حالات غش خلال إمتحانات الشهادة الإعدادية.










