محافظات
سنترال شبين القناطر خارج نطاق الخدمة
السبت 13/مايو/2017 - 03:14 م
طباعة
sada-elarab.com/40345
تسبب إنقطاع التيار الكهربائي عن عدد من القري بمركز شبين القناطر إلي خروج سنترال عرب جهينة الرئيسي والذي يغذي عدد من القري من الخدمة وأنقطاع خدمات الإتصالات الأرضية والإنترنت ال " dsl " بعد من المناطق والقري التابعة للسنترال، مما أدي إلي حالة من التذمر بين عدد من المواطنين وأصحاب السيبرات المتصلين بخدمة الإنترنت بنفس السنترال.
وبالرغم من عودة التيار الكهربائي إلا أن السنترال ظل خارجج الخدمة حتي كتابة هذه السطور.
وأفاد مصدر مسئول بأعطال التليفونات داخل السنترال بأن السنترال خرج كليا من الخدمة منذ ما يقرب من نصف ساعة أو أكثر لعطل فني لا يخص السنترال وإنما مركزي وأنهم بإنتظار عودة الخدمة.










