محافظات
محافظ الجيزة يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية
السبت 13/مايو/2017 - 02:26 م
طباعة
sada-elarab.com/40328
تفقد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة عددا من لجان امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية، حيث زار مدارس الأورمان الإعدادية بنين بالعجوزة وجزيرة الدهب الإعدادية بنات بجنوب الجيزة والشهيد محمد محمود عبد العزيز بالطالبية للاطمئنان على توفير كافة وسائل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات.
وأكد المحافظ، في تصريحات له خلال الزيارة، أن الطلاب أدوا الامتحان في اليوم الأول في مادة اللغة العربية ولم ترد أي شكاوى من صعوبة الأسئلة حيث تم تشكيل غرفة عمليات بمديرية التربية والتعليم لتلقى أى شكاوى.
وأضاف الدالي أنه تم التوجيه لمديري الإدارات التعليمية بتوفير عصائر ومياه معدنية مثلجة للطلاب وتوفير رعاية صحية داخل كل مدرسة، كما تم تكليف رؤساء الأحياء والهيئة العامة للنظافة والتجميل بتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس ورفع الباعة الجائلين والإشغالات.. لافتاً إلى التنسيق مع مديرية أمن الجيزة لتكثيف الدوريات الراكبة والثابتة .
وقال محمد عبدالهادى وكيل وزارة التربية والتعليم إن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة يبلغ 138 ألفا و627 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات داخل 571 لجنة بالإضافة إلى 112 طالبا من ذوى الإحتياجات الخاصة ..ومن المقرر ان يؤدى الطلاب غدا الامتحان فى مادة اللغة الاجنبية والتربية الدينية.
رافق المحافظ نائبه اللواء علاء الهراس ومحمد عبد الهادي القطب مدير مديرية التربية والتعليم ورؤساء أحياء العجوزة وجنوب الجيزة والعمرانية.










