محافظات
وصول وزير الإسكان إلى مقر شركة مياه الشرب بالدقهلية
السبت 13/مايو/2017 - 11:08 ص
طباعة
sada-elarab.com/40256
وصل منذ قليل الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان ونائب رئيس البنك الدولي حافظ غانم يرافقهما الدكتور أحمد شعراوى محافظ الدقهلية الى شركه مياه الشرب والصرف الصحى.
وكان فى استقبالهم المهندس عزت الصياد رئيس
مجلس ادارة شركه الشرب والصرف الصحى حيث يقوم بجوله لعدد من المشروعات بالسنبلاوين
افتتاحها الشهر القادم.










