محافظات
عميد آداب بنها تشارك في حفل تخرج الطلاب الكويتيين
الجمعة 12/مايو/2017 - 09:49 م
طباعة
sada-elarab.com/40219
شاركت الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب جامعة بنها مساء اليوم في الاحتفالية الكبرى التى نظمها المكتب الثقافى بالسفارة الكويتية بمناسبة تخرج الطلاب الكويتيين بحضور وزير التربية و التعليم العالي الكويتى والسفير الكويتي بالقاهرة وعدد من نواب مجلس الأمة الكويتي ورئيس المكتب الثقافي الكويتي وعدد من رؤساء الجامعات وعمداء الكليات.
واكدت الدكتورة عبير الرباط ان كلية الآداب تضم اكبر عدد من الطلاب الكويتيين وان مشاركتها في الإحتفالية لدعم وتوطيد أواصر الصداقة المصرية الكويتية بالإضافة علي التأكيد بأن الجامعات المصرية هي المقصد الأول للطلاب العرب واشارت الرباط بان جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد القاضى تهتم بتذليل كافة العقبات امام الطلاب الوافدين كأنهم في وطنهم تماما.










