رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

عميد آداب بنها تشارك في حفل تخرج الطلاب الكويتيين

الجمعة 12/مايو/2017 - 09:49 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


شاركت الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب جامعة بنها مساء اليوم في الاحتفالية الكبرى التى نظمها المكتب الثقافى بالسفارة الكويتية بمناسبة تخرج الطلاب الكويتيين بحضور وزير التربية و التعليم العالي الكويتى والسفير الكويتي بالقاهرة وعدد من نواب مجلس الأمة الكويتي ورئيس المكتب الثقافي الكويتي وعدد من رؤساء الجامعات وعمداء الكليات.


 واكدت الدكتورة عبير الرباط ان كلية الآداب تضم اكبر عدد  من الطلاب الكويتيين وان مشاركتها في الإحتفالية لدعم وتوطيد أواصر الصداقة المصرية الكويتية بالإضافة علي التأكيد بأن الجامعات المصرية هي المقصد الأول للطلاب العرب واشارت الرباط بان جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد القاضى تهتم بتذليل كافة العقبات امام الطلاب الوافدين كأنهم في وطنهم تماما.


إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads