محافظات
محافظ قنا: إحالة 28 من العاملين بالادارة الصحية للتحقيق
الجمعة 12/مايو/2017 - 02:38 م
طباعة
sada-elarab.com/40178
قرر الدكتور أيمن خضارى وكيل وزارة الصحة بقنا، وفقا لتعليمات السيد محافظ قنا إحالة 28 من العاملين بعدد من الوحدات الصحية التابعة لمديرية الصحة بقنا، للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية للتقصير والتغيب عن العمل.
ومن جانبه أكد الدكتور عماد حمدى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية فى بيان له ، أن ذلك جاء على خلفية جولة تفقدية مفاجئة لوكيل وزارة الصحة، على بعض الوحدات الصحية التابعة للإدارة الصحية بمركز قنا ،حيث جاءت الجولة بوحدة العديسية ،ووحدة المخادمة ، وحدة الشيخ عيسى الصحية، ووحدة أولاد عمرو البلد، ووحدة أولاد عمرو الريفية، ووحدة مجموعة أولاد عمرو الصحية.










