محافظات
مدير امن المنيا يناقش مع النواب الرؤى الأمنية المشتركة بالمحافظة
الجمعة 12/مايو/2017 - 02:27 م
طباعة
sada-elarab.com/40173
عقد اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب بنادي الشرطة بحضور اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائي ومأموري المراكز والأقسام ورؤساء وحدات البحث الجنائي.
رحب مدير الأمن بالنواب ونقل تحيات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية لهم، موكدًا استمرار تلك اللقاءات الدورية حرصًا من المديرية على دعم العلاقات ووضع الرؤى الأمنية المشتركة، والتي يمكن من خلالها تطوير الأداء الأمني بنطاق المحافظة.










