محافظات
"سولاف درويش" تحرر محضرا اثبات حالة للمواطنين ضد مستشفى قليوب المركزي
الجمعة 12/مايو/2017 - 01:49 ص
طباعة
sada-elarab.com/40133
قامت النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب،عن دائرة قليوب,بزيارة مفاجئة، إلى مستشفى قليوب المركزي، وتعد تلك الزيارة استجابة لشكاوي المرضي وأهالي قري مركز ومدينة قليوب الذين حضروا لمكتبها اليوم يشتكون من سؤء الإداء بالمستشفي وشرائهم لكافة المستلزمات من الخارج.
وأوضحت النائبة,أنه بالمرور على مستشفى قليوب المركزي وجدت الكثير من السلبيات منها جهاز الاشعة معطل ، وعدم وجود شاش ولا قطن ولا جبس بالاستقبال ولا أدوية.
وايضا قامن بتفقد قسم الإستقبال وإكتشفت عدم التزام الاطباء كما إستمعت إلى شكاوى المواطنين واستدعت النائبة مجلس مدينة قليوب لعمل محضر إثبات حالة للمواطنين.










