رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

أوقاف الإسكندرية تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد المرسي أبو العباس

الجمعة 12/مايو/2017 - 12:42 ص
صدى العرب
طباعة
محمد عبد الغني


احتفلت مديرية أوقاف الإسكندرية، بليلة النصف من شعبان،بمسجد سيدي المرسي ابو العباس، بحضور اللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية نيابة عن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، والشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف، واللواء أركان حرب نهاد شاهين قائد القاعدة البحرية بالإسكندرية، والعميد حازم بدر الدين مندوب عن المنطقة الشمالية العسكرية، وأعضاء مجلس النواب وعدد من قيادات الأوقاف والأزهر وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وبدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ الشيخ رأفت حسين، وألقى كلمة الحفل الدكتور عبد الرحمن نصار وكيل المديرية، تناول الدروس المستفادة من حياة النبي "صلى الله عليه وسلم " وفضل ليلة النصف من شعبان التي شهدت تحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام بمكة مشيرا إلى أن تحويل القبلة يدل على وسطية الأمة في الدين والأخلاق وأن الدين الإسلامي دين وسطي يحثنا على الابتعاد عن الإفراط والتفريط والغلو والتقصير .

فيما اختتم الاحتفال بالاستماع إلى التواشيح والابتهالات الدينية التي ألقاها الشيخ ناجي أحمد .

أوقاف الإسكندرية تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد المرسي أبو العباس
أوقاف الإسكندرية تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد المرسي أبو العباس
أوقاف الإسكندرية تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد المرسي أبو العباس
أوقاف الإسكندرية تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد المرسي أبو العباس
أوقاف الإسكندرية تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد المرسي أبو العباس
أوقاف الإسكندرية تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد المرسي أبو العباس

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads