محافظات
رئيس حى مصر الجديدة: عودة مستشفى "منشية البكرى" إلى العمل بعد إطفاء الحريق
الخميس 11/مايو/2017 - 10:44 م
طباعة
sada-elarab.com/40115
صرح إبراهيم صابر، رئيس حى مصر الجديدة، عن أن قسم الاستقبال بمستشفى "منشية البكرى"، الواقعة بنطاق الحى، والتى تعرضت للحريق صباح اليوم الخميس، يعاد من جديد لاستقبال المرضى بعد تعطلها لفترة قصيرة التى تم فيها إطفاء الحريق وتبريده، مشيرًا إلى أنه تواجد منذ أن تم إطفاء الحريق لمتابعة العمل بقسم الاستقبال بالمستشفى.










