رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

أوقاف الجيزة تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد نصر الدين

الخميس 11/مايو/2017 - 10:40 م
صدى العرب
طباعة
خالد احمد عامر


احتفلت مديرية الأوقاف بمحافظة الجيزة، بذكرى ليلة النصف من شعبان بمسجد نصر الدين بالعمرانية، بحضور محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسى. بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وكلمة بمناسبة ذكرى النصف من شعبان وتحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام، ألقاها الشيخ عبدالناصر بليح وكيل مديرية الأوقاف وابتهالات دينية.

حضر الاحتفال علاء الهراس نائب المحافظ واللواء محمد رأفت همام السكرتير العام والمهندس عبدالرحمن الشهاوى السكرتير المساعد والشيخ سلامة عبدالرازق مدير مديرية الأوقاف ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن .

أوقاف الجيزة تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد نصر الدين
أوقاف الجيزة تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد نصر الدين
أوقاف الجيزة تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد نصر الدين
أوقاف الجيزة تحتفل بليلة النصف من شعبان بمسجد نصر الدين

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads