محافظات
وزير الإتصالات يزور كفر الشيخ الخميس المقبل لافتتاح عدد من المشروعات الجديدة
الخميس 11/مايو/2017 - 06:44 م
طباعة
sada-elarab.com/40079
يزور المهندس ياسر القاضي وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات،يرافقه المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات في أول زيارة له منذ توليه منصبه،يوم الخميس من الأسبوع المقبل،محافظة كفر الشيخ،لافتتاح عددًا من المشروعات الجديدة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات البريد المتطورة.
ومن المقرر أن يقوم الوزير بافتتاح وتفقد بعض السنترالات ومراكز خدمة العملاء في كفرالشيخ بعد تطويرها وتحديثها في ضوء استعدادات المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة وبدء تشغيل شبكة المحمول الخاصة بها بتكنولوجيا الجيل الرابع.
يرافق الوزير خلال الزيارة إلي كفر الشيخ قيادات قطاع الاتصالات وفي مقدمتهم اسماء حسني رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات " ايتيدا".










