محافظات
محافظ القليوبية: توريد 71 ألف طن قمح للصوامع والشون
الخميس 11/مايو/2017 - 05:05 م
طباعة
sada-elarab.com/40058
أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية عن توريد 71 ألف طن و تقريباً للشون والصوامع بنطاق المحافظة وذلك حتي اليوم الخميس، وذلك منذ فتح باب التوريد ، مؤكدا على ضرورة الالتزام بمعايير وضوابط توريد القمح بالإضافة الى سرعة تسليم المزارعين ثمن اقماحهم الموردة في مدة تتراوح ما بين 24-48.
وياتى ذلك في إطار حرص مديرية التموين بالقليوبية على عدم استلام اقماح اقل من درجة النظافة 22.5 قيراط للحفاظ علي جودة الدقيق المنتج والمخصص لإنتاج الخبز المدعم وذلك حرصا على صحة المواطنين.
وقد شدد عشماوي على تواجد المندوبين وأعضاء لجنة الإستلام والموازين والكارتة والتأكد من درجات الرطوبة والنقاوة وضرورة توافر الأجولة الخيش بالإضافة إلى إستلام القمح المطابق للمواصفات القياسية حفاظا على صحة المواطنين.










