رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بالصور.. محافظ القليوبية يكرم 6 من العاملين بمديرية الأوقاف

الخميس 11/مايو/2017 - 12:47 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

كرم اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف في القليوبية 6 من العاملين في مختلف الإدارات في القليوبية.

جاء ذلك خلال الاحتفال بليلة النصف من شعبان بمسجد ناصر بمدينة بنها، بحضور اللواء فرحات السبكي سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية.

وقام المحافظ ووكيل وزارة الأوقاف بتكريم كل من "الشيخ الهادي السيد سند - مدير إدارة أوقاف طوخ، والشيخ صبحي فهيم محمد - كبير مفتشي الدعوة بإدارة أوقاف بنها، والشيخ طه عيد عبدالعزيز - إمام وخطيب بإدارة أوقاف قها، والشيخ محمد مصطفى شحاتة - مقيم شعائر بإدارة كفر شكر، وعبدالله محمد رمضان - مؤذن بإدارة شبرا الخيمة، ورضا موسى سيد – عامل بإدارة شبين القناطر غرب.

وتم منحهم شهادات تقدير لتميزهم ولجهودهم وإخلاصهم في العمل وخدمة الدعوة الإسلامية وتشجيعًا لهم على مزيد من التميز، وحثهم على بذل المزيد من الجهد في العمل من أجل الدعوة الإسلامية.

بالصور.. محافظ القليوبية يكرم 6 من العاملين بمديرية الأوقاف
بالصور.. محافظ القليوبية يكرم 6 من العاملين بمديرية الأوقاف
بالصور.. محافظ القليوبية يكرم 6 من العاملين بمديرية الأوقاف

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads