محافظات
بالصور.. محافظ القليوبية يكرم 6 من العاملين بمديرية الأوقاف
كرم اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف في القليوبية 6 من العاملين في مختلف الإدارات في القليوبية.
جاء ذلك خلال الاحتفال بليلة النصف من شعبان
بمسجد ناصر بمدينة بنها، بحضور اللواء فرحات السبكي سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات
الامنية والتنفيذية والشعبية.
وقام المحافظ ووكيل وزارة الأوقاف بتكريم
كل من "الشيخ الهادي السيد سند - مدير إدارة أوقاف طوخ، والشيخ صبحي فهيم محمد
- كبير مفتشي الدعوة بإدارة أوقاف بنها، والشيخ طه عيد عبدالعزيز - إمام وخطيب بإدارة
أوقاف قها، والشيخ محمد مصطفى شحاتة - مقيم شعائر بإدارة كفر شكر، وعبدالله محمد رمضان
- مؤذن بإدارة شبرا الخيمة، ورضا موسى سيد – عامل بإدارة شبين القناطر غرب.
وتم منحهم شهادات تقدير لتميزهم ولجهودهم
وإخلاصهم في العمل وخدمة الدعوة الإسلامية وتشجيعًا لهم على مزيد من التميز، وحثهم
على بذل المزيد من الجهد في العمل من أجل الدعوة الإسلامية.










