رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

مناقشة مكافحة العدوى وكيفية التخلص من النفايات الخطرة بجامعة بنها

الخميس 11/مايو/2017 - 12:06 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

عقدت وحدة مكافحة العدوي ووحدة السلامة و الصحة المهنية بالمستشفيات الجامعية  بجامعة بنها إجتماعا برئاسة الدكتور إبراهيم راجح وكيل كلية الطب البشرى لشئون المجتمع والبيئة لمناقشه اهم التقاریر والسیاسات التی تتم بوحده مكافحة العدوي عن النفایات الطبية الخطره وکیفیه التخلص الامن منها والمشارکه فی اساسیات وضع خطة لتوفيق الاوضاع.

عقد الاجتماع بحضور كل من الدكتور محمود العزوني  مدير وحدة ادارة الجودة والدكتور يسري السعيد مدير عام المستشفيات الجامعية والدكتور معتز الشحات  نائب مدير المستشفيات الجامعية والدكتورة عفاف خميس مدير وحدة مكافحة العدوي والدكتورة شيرين استاذ مساعد الميكروبيولوجي ومحسن عبدالعال وايمن منير مديري السلامة و الصحة المهنية بالمستشفيات والكليه ، ومحمد فوزي مسئول الخدمات الداخلية ، ومحمد سليمان مسئول وحدة الفرم والتعقيم، وبعض أعضاء فريق مكافحة العدوي، ومسئولي السلامة و الصحة المهنية.

وقال الدكتور إبراهيم راجح ان اهم التوصيات التى أسفر عنها الاجتماع هى التأكيد علي المتابعه، وعمل سجل بيئي، وسجل نفايات، مضيفا ان هناك توجيهات من الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة بتلك الملفات والحفاظ على صحة المواطنين والمرضى ورفع كفاءة المستشفيات الجامعية ورفع مستوى العاملين فيها ويتم الإشراف على متابعة ما يتم من أعمال من خلال الدكتور جمال اسماعيل  نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع، والدكتور محمود عبدالصبور عميد الكلية.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads