محافظات
5 منح لدراسة الدكتوراه بجامعة "سارى" لخمسة من طلاب بنها المتميزين
الأربعاء 10/مايو/2017 - 10:48 م
طباعة
sada-elarab.com/39969
واصل الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها زيارة العمل الى بريطانيا حيث التقى فى اليوم الثانى من الزيارة بالدكتور رافى سيلفا مدير معهد التكنولوجيا المتقدمة بجامعة سارى حيث تم الاتفاق مبدئيا على تدريب عددا من طلاب جامعة بنها فى مجالى النانو تكنولوجى والليزر داخل جامعة سارى التى يزورها القاضى حاليا
والتقى الدكتور السيد القاضى بالدكتور على مبشرى رئيس قسم العلوم القبل اكلينيكية الذى عرض مساهمته بالحضور الى مصر فى نهاية شهر مايو الجارى وعقد ثلاث ورش عمل بجامعة بنها
وفى ختام اجتماعات اليوم الثانى للزيارة عقد الدكتور القاضى اجتماعا مع الدكتور شاين دولى مدير كلية الدراسات العليا بجامعة سارى واسفر الاجتماع عن تخصيص 5 منح لدراسة الدكتوراه بجامعة سارى
وقال الدكتور القاضى ان جامعة بنها ستعكف على اختيار 5 من ابنائها المتميزين وترشيحهم لدراسة الدكتوراه فى عددا من المجالات التى تتميز بها جامعة سارى باعتبارها خامس أفضل جامعة بريطانية واشاد الدكتور القاضى بالحفاوة التى قبل بها منذ بداية زيارته الرسمية للجامعة










