رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ القليوبية يعقد إجتماعا لبحث إنشاء متحف بالمحافظة

الأربعاء 10/مايو/2017 - 09:37 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
 
 
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية إجتماعا مع مسئولى الآثار بالقليوبية لبحث إنشاء متحف يضم كل القطع الأثرية ويكون مقصدا للسياح من كل أنحاء العالم ومصدرا للدخل بالمحافظة.

وخلال الإجتماع ناقش المحافظ مع الدكتور محسن حلمي مدير عام الآثار بالمحافظة توفير قطعة أرض أو مبني مناسب للبدء في إقامة متحف كبير عليه وسيتم نقل أكثر من 14 الف قطعة أثرية موجوده في تل اليهودية إليه بالإضافة إلى بعض القطع الأخرى الخاصة بالقليوبية والموجودة بالقاهرة.

وأكد عشماوي على ضرورة الحفاظ على الآثار السياحية بمحافظة القليوبية لتقديم نموذج حضاري متكامل يخدم أبناء المحافظة ويضعها على الخريطة السياحية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads