محافظات
معا لتحويل الاعاقة إلى طاقة بالمدينة الشبابية بأبى قير
الأربعاء 10/مايو/2017 - 08:48 م
طباعة
sada-elarab.com/39953
تحت رعاية وزارة الشباب والرياضه مكتب شئون الوزير لذوى الاعاقه ،و بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضه بالاسكندرية برئاسة الدكتور محمد عرابى وكيل الوزارة ، شارك ابناء مراكز تنميه الفنون والابداع بمراكز شباب "الحرمين و الدخيله و الظاهريه" ، في بطولات " ألعاب القوي و تنس الطاوله و كرة السله و كره القدم " ، التي ينظمها مكتب ذوي الاحتياجات الخاصه التابع للاداره المركزيه لشئون مكتب الوزير تحت شعار "معا لتحويل الاعاقه الي طاقه ، و ذلك في الفتره من 8 الى 12 مايو ٢٠١٧ بالمدينة الشبابية بابى قير .
و يقوم بالاشراف شيماء شعبان و أحمد جمعه ، منسقى مكتب ذوى الاعاقه بمديرية الشباب والرياضه بالاسكندرية .










