رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بالصور.. محافظ القليوبية يشارك فى الاحتفال بليلة النصف من شعبان

الأربعاء 10/مايو/2017 - 07:36 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


شهد اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، مساء اليوم الاربعاء، الاحتفال الذي نظمته مديرية الأوقاف بمناسبة ذكرى ليلة النصف من شعبان بمسجد ناصر بمنطقة الفلل ببنها.

 

 حضر الحفل اللواء فرحات السبكى، السكرتير العام لمحافظة القليوبية,والمهندس مصطفى عباس السكرتير المساعد بالمحافظة، وحكمدار القليوبية، نيابة عن اللواء أنور سعيد مدير الامن,والشيخ محمود أبو حبسة,وكيل وزارة الأوقاف، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى,وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم,وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة.

 

 بدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة وكيل الأوقاف والذي تحدث فيها عن الدروس المستفادة من حياة الرسول عليه الصلاة والسلام وفضل ليلة النصف من شعبان وتحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام بمكة، مشيرًا إلى أن المسلمين يتعلمون من وحدة القبلة ووحدة الأمة في الهدف والغاية، خاصة أن الوحدة والاتحاد ضرورة في كل شئون حياتهم الدينية والدنيوية، تلى ذلك فقرة من الابتهالات احتفالًا بهذه الذكرى.


وقدم المحافظ التهنئة للحضور وجموع أبناء المحافظة بمناسبة الاحتفال بليلة النصف من شهر شعبان، وقرب حلول شهر رمضان المبارك متمنيًا أن يعيده الله على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.


بالصور.. محافظ القليوبية يشارك فى الاحتفال بليلة النصف من شعبان
بالصور.. محافظ القليوبية يشارك فى الاحتفال بليلة النصف من شعبان
بالصور.. محافظ القليوبية يشارك فى الاحتفال بليلة النصف من شعبان
بالصور.. محافظ القليوبية يشارك فى الاحتفال بليلة النصف من شعبان

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads