محافظات
إصابة ربة منزل ونجلنها إثر انفجار اسطوانة بوتاجاز بالقناطر الخيرية
الأربعاء 10/مايو/2017 - 06:57 م
طباعة
sada-elarab.com/39939
أصيبت ربة منزل ونجلتها ، اليوم الأربعاء، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بالقناطر الخيرية وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج .
تلقي اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء علاء سليم مدير المباحث بتلقي العميد اشرف صلاح الدين مأمور مركز الشرطة ببلاغ بحدوث انفجار داخل إحدى الشقق السكنية بقرية أبو الغيط أسفر عن إصابة محاسن أ .ا ٦٠ سنة ونجلتها داليا م م ٢٥ سنة.
ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على النيران الذي التلف بعض محتويات الشقة ونقل المصابتين إلى المستشفى.










