محافظات
محافظ القليوبية يتجاهل وكر للمخدرات بمساكن"الموالح"ببنها
اشتكى أهالى مساكن "الموالح" ببنها "الغجر"سابقا مرارا وتكرارا من إقامة حظيرة للمواشى والخيول, مخالفة,وسط المساكن مما تسبب فى إصابة عدد من الأطفال بأمراض صدرية,
حيث تقدمت " أم سيد" بشكوى للواء رضا فرحات محافظ القليوبية الأسبق, بشأن وجود حظيرة أمام البلوكات بمساكن الموالح ببنها تضم (أبقار _ اغنام _ ماعز _ طيور) بأنواعها ,يمتلكها مجموعة من البلطجية,وتستخدم فى المساء وكر لشرب المخدرات.
وقالت حصلت على قرار ازالة للحظيرة, إلا أن مجلس المدينة متعنت عن تنفيذ القرار وزوجى متوفى, وعندى اطفال ,يوجد حالات اطفال مصابة بحساسية الصدر, بسبب الناموس والباعوض والروائح الكريهه, من وجود الحظيرة امام منازلنا.
وأضافت: انا قامت بزيارات كثيرة للمجلس, لتنفيذ القرار لكن دون جدوى,وأمر اللواء رضا فرحات بتنفيذ القرار,وبالفعل تمت الازالة,الا انهم أعادو بناؤها مرة أخرى,وتقدمت بشكوى آخرى للواء محمود عشماوى محافظ القليوبية الحالى الا انه لا ينظر اليهم.










