محافظات
بالصور.. بناء منزل مخالف على ضفاف نهر النيل ببنها
الأربعاء 10/مايو/2017 - 01:30 م
طباعة
sada-elarab.com/39826
رصدت عدسة "صدى العرب"، حالة تعدى على نهر النيل على مرأى ومسمع من جميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية.
يأتى ذلك فى الوقت الذي تشن فيه الأجهزة التنفيذية
في المحافظة، حملات لإزالة التعديات على نهر النيل والأراضي الزراعية في محاولة منهم
للتصدي لهذه الظاهرة ومنع التعديات علي نهر النيل كمصدر للمياه وقضية أمن قومي للمصريين،
بالإضافة للتصدي لعمليات البناء على الأراضي الزراعية كمصدر للغذاء.
ولكن الكارثة أن نجد عملية بناء في وسط
نهر النيل ولا يتصدي لها احد في تحدي واضح وصريح لجميع المسئولين في محافظة القليوبية،
وتدل علي مدى الإهمال والتسيب والتستر على هذا التعدي.
وناشد المواطنون اللواء محمود عشماوي محافظ
القليوبية، المسئول الأول عن المحافظة، كيف تتم عمليات الإزالة؟ وكيف يترك هذا الميني
وسط نهر النيل، أمام جمعية الهلال الأحمر بمدينة بنها؟










