محافظات
صيدلة كفرالشيخ تطلق أول موقع رسمي لتواصل الشركات مع الخريجين
الأربعاء 10/مايو/2017 - 12:53 ص
طباعة
sada-elarab.com/39752
عقدت كلية الصيدلة جامعة كفرالشيخ ، اليوم الثلاثاء ، مؤتمرا علميا للطلبة والخريجبن ضمن فعاليات يوم التوجية المهنى للصيدلي تحت عنوان "Orientation Day " .،وذلك في إطار سعي كلية الصيدلة - جامعه كفرالشيخ إلي تطوير وتنمية مهنة الصيدلة ومستوى الخريجين .
قال الدكتور رمضان الدومانى ، عميد كلية الصيدلة ، إن هذا اللقاء التعريفي بمجالات الصيدلة يأتى في أطار أهتمام الكلية بالخريجين ورغبة الكلية في التواصل المستمر معهم حتى يتمكن كل خريج من دراسة كل مجال من مجالات الصيدلة ، ومميزاته ، ومتطلباته ، وتحديد مستقبله بما يتناسب مع مهاراته ورغباته .
وأضاف الدومانى ، أن اطلاق الكلية لموقع خاص بالخريجين ، يسمح لأن يكون لكل خريج C.V عليه ،كما أنه من الممكن أن يعدل عليه كل فترة ليضيف أخر الأمتيازات والشهادات الحاصل عليها بعد فترة الدراسة .
وأشار الدومانى إلي أنه تم التواصل مع شركات الأدوية والسفارات العربية ، والأجنبية بخصوص هذا الموقع بحيث يسمح لهؤلاء بالدخول علي الموقع والإطلاع علي بيانات الخريجين وأختيار المناسب معهم لتعيينهم .
وأكد الدوماني، أن كلية الصيدلة بكفر الشيخ تعد هى أول كلية تطلق موقع يخدم خريجيها وخريجين كلية الصيدلة من مختلف الجامعات المصرية من أبناء محافظة كفر الشيخ .
هذا وجاء المؤتمر تحت رعاية كلية الصيدلة جامعة كفرالشيخ والنقابة الفرعية للصيادلة بكفرالشيخ وبحضور الدكتور رمضان الدومانى ، عميد كلية الصيدلة ، و الدكتور محمد كمال ، أمين عام النقابة الفرعية للصيادلة بكفرالشيخ ، و الدكتور رامى عمار ، مدير وحدة ضمان الجودة ، و الدكتور أحمد أمين ، رئيس لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، و الدكتور عبدالعزيز العشماوى ، منسق برنامج الصيدلة الأكلينيكية بجامعة كفرالشيخ .










