رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بالصور.. محافظ القليوبية يستقبل وزير الشباب والرياضة

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 04:16 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

استقبل اللواء محمود عشماوي، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، في استاد بنها الرياضي لحضور المبارة النهائية لدوري مراكز الشباب التي تقام بالاستاد بين فريقي فيصل والسلام.

وقد حضر المباراة اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية واللواء أحمد حامد محافظ السويس، أعضاء مجلس النواب.
وقال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه لأول أول مرة تقام نهائيات البطولة خارج ستاد القاهره أو برج العرب والمعادى.

وأضاف محروس، أن المديرية نسقت مع مدير أمن القليوبية لتأمين الاستاد والمبارة بشكل لائق تحسبا لأي طوارئ، مشيرًا إلى أن الاستاد يعد من الملاعب المميزة لاستضافة المباريات المهمة بعد تطويره بمبلغ 34 مليون جنيه على مرحلتين ولم يتبقي سو جزء بسيط بالإداريات جار الانتهاء منها.

بالصور.. محافظ القليوبية يستقبل وزير الشباب والرياضة
بالصور.. محافظ القليوبية يستقبل وزير الشباب والرياضة

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads