محافظات
بالصور.. محافظ القليوبية يستقبل وزير الشباب والرياضة
الثلاثاء 09/مايو/2017 - 04:16 م
طباعة
sada-elarab.com/39697
استقبل اللواء محمود عشماوي، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، في استاد بنها الرياضي لحضور المبارة النهائية لدوري مراكز الشباب التي تقام بالاستاد بين فريقي فيصل والسلام.
وقد حضر المباراة اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية واللواء أحمد حامد محافظ السويس، أعضاء مجلس النواب.
وقال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه لأول أول مرة تقام نهائيات البطولة خارج ستاد القاهره أو برج العرب والمعادى.
وأضاف محروس، أن المديرية نسقت مع مدير أمن القليوبية لتأمين الاستاد والمبارة بشكل لائق تحسبا لأي طوارئ، مشيرًا إلى أن الاستاد يعد من الملاعب المميزة لاستضافة المباريات المهمة بعد تطويره بمبلغ 34 مليون جنيه على مرحلتين ولم يتبقي سو جزء بسيط بالإداريات جار الانتهاء منها.










