محافظات
إغلاق 38 منشأة طبية مخالفة بالقليوبية
الثلاثاء 09/مايو/2017 - 02:45 م
طباعة
sada-elarab.com/39680
أعلن الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية إنه تم اصدار قرارات غلق لـ 38 منشأة طبية مخالفة ما بين مستشفيات ومراكز وعيادات خاصة ومعامل وذلك خلال حملة تفتيشية نظمتها المديرية من خلال إدارة العلاج الحر على مستوى مراكز المحافظة خلال شهر أبريل الماضي .
وقال "الطباخ" في تصريحات صحفية
إن قرارات الغلق جاءت حفاظا على حياة المواطنين وسلامتهم لعدم وجود ترخيص عمل لهذه
المنشآت وعدم مطابقة المواصفات الصحية ومخالفة شروط وزارة الصحة وعدم تطبيق برنامج
مكافحة العدوى .










